“الامراني ميديا برداكشن” و”أرتي أدز” لخدمة الفن والفنانين بالمغرب

أبرمت شركة “الامراني ميديا برداكشن” اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة “أرتي أدز” المؤسسة لمنصة “أرتي أدز إيتش كيو” المتوفرة على الأنترنت و على أجهزة الهواتف الذكية و التي تعمل على تسهيل عملية بيع و عرض أعمال الفنانين. و تأتي هذه الشراكة انطلاقا من اهتمام الشركتين في تطوير قطاع الفن و الثقافة في المغرب.

تشكل هذه الشراكة الإستراتيجية نقطة مفصلية في ميدان الثقافة و الفن. و يعود النفع بذلك للفنانين و للمجتمع المغربي عامة. و الجدير بالذكر أن شركة “الامراني ميديا بروداكشن”  تقوم بتقديم خدمات أساسية للفنانين و التي تضيف لمسة إحترافية عند الفنان و أن شركة “أرتي أدز” المالكة لشبكة مواقع “أرتي أدز إيتش كيو” هي الشركة الأولى من نوعها في المغرب و العالم العربي التي تستخدم أحدث التقنيات في تحديد أصلية اللوحات الفنية و كذلك توفير برامج إلكترونية و تطبيقات لصالات العرض تفيد في تقديم اللوحات و الأعمال بطريقة أكثر إحترافية.

تم توقيع هذه الاتفاقية في المقر الرئيسي لشركة “الامراني ميديا بروداكشن”. و وقع عن شركة “الامراني ميديا بروداكش” السيد عبد الكامل الامراني المؤسس و المدير العام لها وعن شركة أرتي أدز السيد محمد سعد الراجي المدير العام لشركة أرتي أدز. و تعقيبا على هذه الاتفاقية قال السيد محمد سعد الراجي مؤسس منصة أرتي أدز إيتش كيو: ‘فخورون في هذا الإنجاز و سعداء بشراكتنا مع شركة  “الامراني ميديا بروداكشن”. كذلك و من جانبه أضاف السيد عبد الكامل الامراني المدير العام لشركة “الامراني ميديا بروداكشن”: ‘متابعة التطور التكنولوجي و تقديم الخدمة الأفضل لزبائننا من أهم أولوياتنا و شراكتنا مع شركة أرتي أدز ستكون البداية لعصر الخدمات التقنية في القطاع الفني’

تم النشر بواسطة ArtyAds بالعــربي / تاريخ النشـر: 29 سبتمبر، 2018